وزير الدفاع الموريتاني يبحث مع الدبلوماسية الأمريكية تعزيز التعاون الدفاعي
بحث وزير الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء، حننه ولد سيدي، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع القائمة بالأعمال بالنيابة في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بموريتانيا، كورينا رساندرز، آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، لاسيما في المجال الدفاعي.
وتناول اللقاء سبل تطوير الشراكة القائمة بين موريتانيا والولايات المتحدة، وتعزيز التنسيق والتعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك المرتبطة بقطاع الدفاع.
وحضر المباحثات مدير العلاقات الخارجية بوزارة الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء.
